فيلمى : مملكة الأعداء الخفية و آخر أيام الأرض

منقول من مدونة عمر تاك
آخر أيام الأرض !
تدوينة توثيقية .. تُقرأ في 3 دقائق تقريباً
لحظات بعد أن كسى الظلام غُرفتي ، وبينما أشاهد بأذنيّ فيلم ” آخر أيام الأرض ” ، إجتاحتني القشعريرة من حيث أدري ولا أدري .. فصوت يأتي من اليمين .. يحكي عن قدوم المسيح الدجال .. وآخر من اليسار يصدر صوت مخلوق غريب .. وصوت بعيد يتفوه كلمات ٍ باللغة العبرية .. وأصوات أخرى ما بين حرب وفزع وخوف .. كل ذلك وأكثر، جعلني أتراجع عن قرار ” إقفال الضوء ” وإشعاله مرة أخرى .. لكي أعيش هذه الفتنة العظمى .. بأقل ” رُعبٍ ” ممكن !
يبدأ الفيلم بإستعراض معلومات تاريخية ، يكاد يعرفها كل مسلم وغير مسلم عن قدوم المسيح الدجال .. ثم ينتقل بنا إلى الحاضر وما يحوي من علامات ، تم الحديث عنها في التاريخ وتؤكد حكاية قدوم الدّجال .. ثم ينتقل بنا للنظريات التي تتحدث عن نهاية الكون .. وآخيرا يستقر عن وجه النظر القائلة : أن الحياة ستعود كما بدأت ، فيعود زمن الفوارس .. وهُنا تبدأ آخر أيام الأرض وتظهر أعظم فتنة على وجه الأرض .. حتى ينتهي الفيلم ، بمقتل الدّجال !!
روعة الفيلم لا تكمن في المؤثرات السينيمائية المُخفية والمدهشة فقط ، إنما في أن نعيش الموقف بأنفسنا ، وتتخيل نفسك هُناك في ذلك الزمان ، يا ترى هل سنُصدّق المسيح الدجال ؟؟ هل سنُكذّبه ونعاديه .. ؟؟ فهل أنتم مستعدون لخوض هذه التجربة ، لتكون جزء من هذه الأحداث .. فتعيشها وكأنها من حولك .. بعيد عن الأوراق .. والصور .. إنما بمُخيلتك .. تعيشها كيفما تشاء ؟؟
ملاحظاتي إقتراحاتي :
  • لا تشاهد في شارع أو مطبخ ،، خصص ( 1:16 ) ساعة وربع تقريبا ً لا تنشغل فيها بأي امر آخر !
  • وقت المساء ( وقت ما قبل النوم ) ، قد يكون أفضل وقت
  • شاهد وانت في وضعية إسترخاء ( على السرير او الكنبة مثلاً ) .
  • الإستماع عن طريق ( ستيريو جيّد ) أو جهاز MP3 !!
  • إذا أعجبك .. إنصح صديقك بمشاهدته ( نشر الخير ).
  • اللغة العبرية في الفيلم ركيكة جدا ، فآمل ان يهتم المنتجين لهذا الفيلم بهذا الأمر أكثر !
سانتظر أرائكم .. بعد إستماعكم للفيلم !!
تنزيل الفيلم : إضغط هنا
” لو عجبك أدعم القائمين على إنتاجه و أشترى النسخة الأصلية من هنــــا
*
*
*
شُكرا للأخ المُدون عبدالله إبراهيم الذي عرفنا بهذا الفيلم في مُدونته http://bebadr.wordpress.com/
ولكل من ساهم في إصدار هذا العمل المميز
فى معرض القاهرة الدولى للكتاب ومنذ عامين قمت بشراء التجربة الأولى للمبدع خالد المهدى مملكة الأعداء الخفية ثم فوجئت هذا العام بأن شركة النور قامت بإنتاج فيلم أخر بعنوان أخر أيام الأرض بطولة خالد صالح وحنان ترك وإخراج خالد المهدى .
الفيلمين من النوع الصوتى ويعتمد هذا النوع من الأفلام على المؤثرات الصوتية والخامة الصوتية للمثلين وقد أبدع المهدى فيها جداً وأظنهما تجربتان يجب أن يخلدا وإن كنا فى حاجة للإنطلاق فى عالم السينما لتقديم تجارب هادفة مثل هذة الأفلام
مملكة الأعداء الخفية
نبذة عن الفيلم : لم تسمع بعمل مثل هذا من قبل .. تعال معنا لتتعرف على معركة الأرض الحقيقية والدائمة بين المملكة الخفية والمملكة المرئية، لن نذكر لك كم من الوقت استغرقناه فى الإعداد لهذا العمل، ولن نذكر لك مدى نقاء التسجيلات وجودة المعدات المستخدمة لإخراج هذا العمل بهذه الصورة المشرفة، ولن نذكر أيضا أنه أضخم عمل إنتاجى درامى صوتى حتى الآن، ولكن ما نود ذكره أننا سنعرفك بشئ خفى ..ولكنه يحيط بك .. معنا الخيال ليس له حدود .. اطلق لخيالك العنان وشاهد – بأذنيك – هذه القصة التى ستعرفك …. شئ خفى
نؤكد لك أنك ستسمع شئ لم تسمع مثله من قبل
للإستماع الى الفيلم وتحميلة
” لو عجبك أدعم القائمين على إنتاجه و أشترى النسخة الأصلية من هنــا

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s